أخبار إيجاز

سفير اليمن لدى أنقرة يتوجه إلى ”سكاريا“ لبحث مصير الطالب المفقود

سفير اليمن لدى أنقرة يتوجه إلى ”سكاريا“ لبحث مصير الطالب المفقود

تركيا

توجه السفير اليمني في أنقرة، محمد صالح طُريق، الجمعة 29 ديسمبر/كانون الأول، إلى ولاية سكاريا التركية، لبحث مصير الطالب اليمني، سليمان علي قاسم، الذي في مدينة سكاريا، الواقعة شمال غرب تركيا.

وقالت السفارة اليمنية في أنقرة، في بيان لها، إن السفير بحث مع رئيس بلدية سرديفان بالولاية؛ يوسف علمدار، مستجدات البحث عن الطالب المفقود.

ووفقا للبيان، حث المسؤول التركي على متابعة قضية اختفاء الطالب اليمني منذ أيام، وتوجيه الأجهزة الأمنية بمضاعفة العمل من أجل العثور عليه في أسرع وقت، وكشف ملابسات اختفائه.

من جهته، أكد رئيس بلدية سرديفان أن قضية اختفاء الطالب اليمني في مدينة سكاريا تحظى باهتمام بالغ من قبل سلطات المدينة، وأن الجهات الأمنية تتابع القضية عن كثب، وتسعى للكشف عن مصير الطالب وظروف اختفائه.

‏وفي وقت سابق، أبلغ السفير طُريق وزارة الخارجية التركية والجهات الأمنية في أنقرة بفقدان الطالب اليمني، وأهمية معرفة ملابسات الحادثة والعثور عليه.

واختفى الطالب اليمني سليمان قاسم، الذي يدرس في السنة الرابعة في قسم إدارة الأعمال بجامعة سكاريا، يوم الاثنين 25 ديسمبر، كانون الأول الجاري، بالقرب من منزله، ولا يزال مفقوداً حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى