أخبار إيجاز

وقفة نسوية حاشدة في مأرب للتضامن مع أطفال ونساء غزة

وقفة نسوية حاشدة في مأرب للتضامن مع أطفال ونساء غزة

مأرب -
شهدت مدينة مأرب، مساء اليوم الأربعاء، وقفة نسوية حاشدة خرجت  للتضامن  مع النساء والأطفال في قطاع غزة جراء مايتعرضون له من جرائم حرب متواصلة منذ بداية العدوان على القطاع في السابع من اكتوبر الماضي.

وعبرت المشاركات في هذه الوقفة الحاشدة عن استنكارهن الشديد لاستمرار الصمت والعجز والخذلان الدولي تجاه المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال يوميا بحق النساء والأطفال والمدنيين الأبرياء في قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وطالبت المحتجات، مجلس الأمن الدولي والدول دائمة العضوية في المجلس بتحمل مسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية تجاه مايتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مذابح مروعة في كل يوم ، والتدخل لوقف الحرب الصهيونية الشاملة على غزة التي طالت البشر والحجر والشجر برا  وبحرا وجوا لليوم الخمسين بعد المئتين على التوالي.

وأكدن أن استمرار هذا الحرب الهمجية وغير المسبوقة وعدم التدخل لإيقافها وفرض وقف دائم لإطلاق في قطاع غزة- تنفيذا لقرار مجلس الأمن الأخير- سيقضي على ماتبقى من مصداقية وثقة بالمنظومة الدولية وبمؤسساتها الأممية المختلفة التي وقفت عاجزة أمام أسوأ أزمة إنسانية وأقذر حرب ابادة جماعية شهدتها البشرية في التاريخ الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى