أخبار إيجاز

وضع حجر الأساس لمشروع مركز التمور والبصل بمديرية تريم

وضع حجر الأساس لمشروع مركز التمور والبصل بمديرية تريم

سيئون -

وضع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، ومعه وفد من برنامج الأمم المتحدة الانمائي بقيادة بيتر فندبول، حجر الأساس لمشروع مركز التمور والبصل بمديرية تريم بتمويل من الاتحاد الاوروبي عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي ، ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

وأكد وكيل المحافظة ، أهمية المشروع في تسويق التمور والبصل بمواصفات ومقاييس عالمية، واقامة مشاريع ذات قيمة مُضافة تُسهم في تحقيق أهداف التصدير لمنتجات ذات جودة عالية مع منحها شهادة الفحص والتراخيص الدولية.

وتفقد الوكيل العامري، ومعه وكيل المحافظة سالم بن شرمان ومديرا مديريتي تريم حسن الدويلة، والشؤون الاجتماعية والعمل أحمد باحشوان، ووفد الفريق الأممي، معهد العلوم الصحية بسيئون - شعبة تريم ، الذي تم تأهيله وتشغيله، بتمويل الاتحاد الاوربي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي .

وكان وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامري العامري قد إطلع، من رئيس ملف بناء السلام و الحوكمة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بيتر فندبول، على أنشطة البرنامج في إطار مشروع المرونة المؤسسية والاقتصـــاديـــة " سيري "، وتعرف عن آلية إختيار المشاريع وجميع أوجه الدعم المقدمة للمجتمع المحلي تتم بالتنسيق والتعاون وبنظر السلطة المحلية.

وأعرب وكيل المحافظة عن سعادته بالشراكة القائمة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتلبية العديد من الاحتياجات المجتمعية المحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى