أخبار إيجاز

اجتماع بمحافظة تعز يقر بنزول حملة أمنية لإزالة مخالفات البناء والعشوائيات

تعز

أقر اجتماع برئاسة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم خروج حملة أمنية لإزالة مخالفات البناء والعشوائيات ومحطات البترول المخالفة .

وفي الاجتماع الذي عقد بحضور أركان حرب محور تعز العسكري العميد العزيز المجيدي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان ورئيس نيابة الاموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني.. أكد المحافظ شمسان أن مخالفات البناء والاكشاك والعشوائيات وإنشاء عشرات المحطات المخالفة للمشتقات النفطية تشكل خطرا يهدد حياة المواطنين ويشوه مظهر المدينة والذي يعد اعتداءا سافرا على أراضي الدولة مشدد ا أنه حان الوقت للضرب بيد من حديد لإزالة هذه المخالفات ومحاسبة الذين منحوا تراخيص مخالفة وإحالة المعتدين على الشوارع والممتلكات العامة للقضاء .

ووجه المحافظ بخروج حملة أمنية مشتركة بقيادة أركان المحور العميد عبد العزيز المجيدي لإزالة كل المخالفات التي تم حصرها في مديريات ( المظفر, القاهرة ,صالة, صبر الموادم, التعزية) كمرحلة أولى بحيث تشمل المراحل القادمة بقية المديريات .

كما استعرض وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي تقريرا حول المخالفات التي بلغت 120 مخالفة بناء و 280 عشوائيات وأكشاك وبسطات و118 محطة بترول والتي تم حصرها من قبل المكاتب المختصة والنيابة وأن إزالتها سيكون رادعا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شوارع و أراضي الدولة .

الى ذلك أبدى العميد المجيدي استعداد قيادة المحور التعاون مع الأجهزة الامنية والمكاتب المختصة بإزالة المخالفات وفقا للقانون وضبط المعتدين وإحالتهم من قبل الجهات المختصة للمحاكمة.

حضر الاجتماع عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى